تتمحور أولويات وحدة شؤون المواطنين في محورين الأول شكاوى المواطنين حيث تعنى برعاية مصالح المواطن العراقي الكريم، وتحرص على استثمار الآليات العلمية والتقنية لتأسيس عمل يخلق روح الثقة ويعزز شكل العلاقة الوثيقة بين المواطن والمؤسسة الحكومية، في إطار من الموضوعية والشفافية والاحترام المتبادل وتحت شــــــعار ( لكل ذي حــــــق حـــــق) وتقديم أفضل وسائل المؤسسة الحكومية مع الإيمان بضرورة استقبال طلبات وشكاوى ومقترحات المواطن الكريم لإيجاد الحلول المناسبة لها.

مهام وحدة شؤون المواطنين




1. أهداف الوحدة

  • تمثل وحدة شؤون المواطنين واجهة السيد عميد الكلية .

  • تقديم أفضل الخدمات للمواطنين كافة.

  • الاتصال الدائم والمباشر مع الجهات ذات العلاقة فيما يخص الطلبات.




2. واجبات الوحدة

  • استلام استمارة المقابلة من المواطنين و الخاصة بوحدة شؤون المواطنين.

  • استقبال شكاوى المواطنين مباشرة عبر الطلبات المقدمة لوحدة شؤون المواطنين.

  • تنظيم مقابلات المواطنين والإشراف المباشر على تنظيم المقابلات الخاصة بالسيد العميد المحترم…

  • متابعة الطلبات وشكاوى المواطنين وسرعة انجازها وحسب خصوصيتها ومحتواها.

  • الاتصال مع المواطن حول الإجراء المتخذ بصدد طلبه او شكواه عن طريق الهاتف أو المراجعة.

  • مخاطبة الأقسام العلمية والإدارية والمراكز فيما يتعلق بالطلب الخاص بالمواطن أو بيان الرأي بشأنه.




– هاتف الإتصال بالكلية : 07811737681

– لاستقبال شكاوى المواطنين يرجى مراسلتنا على البريد التالي :

HOTMAIL.ISL@UTQ.EDU.IQ

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search